منتدى طلبة القانون و الحقوق-جامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف كلية العلوم القانونية والإدارية

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك الى اسرتنا المتواضعة قم بالتسجيل واستفد وافيد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى طلبة القانون و الحقوق-جامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف كلية العلوم القانونية والإدارية

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك الى اسرتنا المتواضعة قم بالتسجيل واستفد وافيد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

مرحبا انا اخوكم انظم اليكم هل من مرحب

مراد علم دار

ذكر عدد الرسائل : 1

مرحبا انا اخوكم انظم اليكم هل من مرحب Empty مرحبا انا اخوكم انظم اليكم هل من مرحب

مُساهمة  مراد علم دار الخميس مارس 17, 2011 5:33 am

سلام الله عليكم اخواني الاعزاء اخو الكم يريد الانضمام الي هذا المنتدي الرائع فهل من مرحب
    هل من مستقبل
    محمد
    Admin

ذكر عدد الرسائل : 36

مرحبا انا اخوكم انظم اليكم هل من مرحب Empty رد: مرحبا انا اخوكم انظم اليكم هل من مرحب

مُساهمة  محمد الخميس مارس 17, 2011 7:10 am

مرحبا بك اخي

الموقع الان تقريبا في حالة خمول و بحاجة لنشاط

يرجى ملؤه بالمواضيع

كما انو يتم عمل تطويره الان وشراء دومين خاص به ستلقون مفاجاءات جميلة عن قريب
    houhouyacino

انثى عدد الرسائل : 2

مرحبا انا اخوكم انظم اليكم هل من مرحب Empty رد: مرحبا انا اخوكم انظم اليكم هل من مرحب

مُساهمة  houhouyacino الإثنين مارس 21, 2011 7:33 am

محمد اخي كيف حالك و الله معك كل الحق ما بهي هذا المنتدى نائم geek
    محمد
    Admin

ذكر عدد الرسائل : 36

مُساهمة  محمد الإثنين مارس 21, 2011 3:38 pm

كل ما في الامر اني اهملته بعض الشيئ حتى اقوم بشراء موقع وسيتم شراؤه قريبا حتى نكون اكثر احترافية

شكرا لتفهمك
    شهرزاد ايت علي

انثى عدد الرسائل : 1

مُساهمة  شهرزاد ايت علي الثلاثاء أبريل 19, 2011 1:20 pm

يشرفني الانضمام الى هاد المنتدى واتمنى ان تقبلوا انضمامي اليكم وانا احدى طالبات جامعة الحقوق اود ان اطلب منكم المساهمة في اقناع الطلاب لاقاف الاضراب الذي يقومون به لانه ليس في صالحنا
    sousou

انثى عدد الرسائل : 2

مُساهمة  sousou الجمعة نوفمبر 30, 2012 7:18 am

وعليكم السلام انا احدى طالبات كلية الحقوق سنة اولى ربي يوفقنا وينجحنا

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 9:39 am